شاهد أيضاً

الجمعة، 4 ديسمبر 2015

محمد منير يقترح تحويل استادات كرة القدم لساحات غناء في المساء


قدم الفنان المصري محمد منير فكرة فريدة من نوعها من شأنها أن تساهم في إحياء صناعة الموسيقى في مصر وتفريق طاقات الشباب.

واستغل محمد منير تواجده على خشبة مسرح حفله في شرم الشيخ الذي أقيم مساء الجمعة 4 ديسمبر، من أجل تنشيط السياحة بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

ووجه محمد منير حديثه للجمهور في فواصل أغانيه قائلا: "مثلما ننشئ استادات لكرة القدم يجب أن ننشئ ساحات للشباب من أجل الحفلات الغنائية، أتمنى تحويل 5% من استادات مصر اللعب في الصباح والغناء في المساء".

وفيما يخص تشجيع السياحة، قال منير: "السياحة مزاج، ومزاج السائح هو الذي سيعيده لمصر، وإذا لم يحضر السائح يجب أن نتعلم ثقافة كيف نستضيف السائحين والاحتفاء به والاحتفال معه".

واختتم نصيحته للجمهور الحاضر في الحفل: "السائح أمانة عندنا".

كما لام محمد منير انتشار ثقافة مؤقتة دخيلة على الشارع المصري والتي أطلق عليها "ثقافة التسارع والتصارع"، مؤكدا أن الجميع أصبحوا يتسارعون للوصول لأي شيئ، ويتصارعون ضد بعضهم البعض.

وفي النهاية صعد محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة على خشبة المسرح ليشكر منير على الحضور وسط هتاف الجمهور، وأكد المحافظ أنه مهما هتف الجمهور له لن يوفوا حقه.

كما وجه المحافظ كلمة للـ 10 آلاف فرد الذين حضروا الحفل، و10 آلاف آخرين لم يتمكنوا من الدخول، وشكر أيضا شعوب الدول العربية الذين زادوا من توافدهم على شرم الشيخ، وقال للرئيس عبد الفتاح السيسي: "شرم الشيخ لن ينطفئ نورها".

وسلم المحافظ جائزة تقديرية لمحمد منير على إسهامه في إحياء السياحة.

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 المطور .نت ||تطويرalmtwr ||تصميم OddThemes